منتديات دير الحطب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دير الحطب

منتدى شبابي ثقافي عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

براينت: انا سعيد لرؤية ميسي

كاتب الموضوعرسالة
برشلوني للعظم

براينت: انا سعيد لرؤية ميسي Empty
مُساهمةموضوع: براينت: انا سعيد لرؤية ميسي   براينت: انا سعيد لرؤية ميسي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 11:43 pm

عاد ملك كرة السله براينت ليصرح بعد رؤوية اللاعب لينويل ميسي واكد انه متفاجئ لما حدث واكد انه سعيد جدا لانه راى اللاعب لينويل ميسي بعد ان صرح يوم امس انه يتمنى رؤية اللاعب ميسي وقد شاهد اللاعب في الاولمبيات في بكين بمطعم تواجد به لاعبين الارجنتين.
براينت: انا سعيد لرؤية ميسي 405433312
اللاعب برات لاعب كرة السله التقى باللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي واظهر سعادته الكبير لهذه الامر واكد انه مندهش جدا لما حدث حيث انه قبل يوم كان يحلم برؤيته وبعدها تحقق هذه الحلم.

وصرح اللاعب وقال: انا رات اللاعب ميسي ورحب بي بشكل كبير واخذت بعض الصور مع اللاعب بشكل كبير واتمنى له التوفيق في المباراة القادمه.

واضاف: انا فوجئت بان اللاعب ميسي يعرف اللغه الاسبانيه وانه مغرم بكرة القدم بشكل كبير وانا الى الان لا اصدق ماذا الذي حدث كان بمثابه دهضه وصدمه كبير وانا سعيد جدا لهذه الامر.

واضاف: ميسي هو افضل لاعب بالنسبة لي وهو لاعب كرة مميز بملك صفات لاعبين كرة القدم وانه لاعب رائع وانا اريد متابعه مباراة الارجنتين وصربيا لكي اشجع الارجنتين.

براينت: انا سعيد لرؤية ميسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-